رواية
روايهـ صدمة شعوري بالبشر ماهي غريبه
بس الغريب كيف انا ماتعلمت
في إحدى المدارس الثاانويه
جنى كانت جالسه تستنى ابلة الرياضيات تدخل الفصل
وجنى كانت تسمع الايبود ورافعه الصوت على اعلى شئ يعني بعاااالم
ثاااني وماتسمع شئ غييييييير الاغنيه وبدوون شعوور بدأت تغني مع الاغنيه
جنى:ولا ادري ايش جابني له عشقته بيوووم ولييله عشقته بيووم وليله
ابله فوزيه:جنى ....... جنى ......
والبنت لاحيااة لمن تنااادي وجاتهااا ابله فوزيه ودقتها مع كتفهااا وسحبت
الايبووود وقالت بعصبيه : انتي ماتسمعين من اليوم وانا اناديكي يلا اشوف
اطلعي برااا
جنى بدووون نفس وبعصبيه :طيب اوووووف ياليل القلق
ابله فووزيه:اصلك قليلة ادب وماتربيتي لو انتي متربيه كان ما طولتي لساانك علياا
جنى بصووت وااطي : اقووول كلي تبن
ابله فوزيه :نعم ايش قلتي
جنى ولا شئ
دخلت جنى غرفة الوكيله وعلى بالهاا الموضوع ايزي تكتب تعهد وتنتهي الساالفه
بس لما سمعت الوكيله تقول:انتي ايش اسمك ؟
جنى خايفه ومرتبكه
الوكيله:يابنت خلصيني ايش اسمك ماوراي الا انتي
جنى وهي تبكي :جنى صالح الـ........
الوكيله تشوف رقم جوال ابوهاا
الوكيله :ذحين اتصل على ابوك ويجي يتفاهم معااك
جنى تبكي وبقووووه ورجولهاا ترتجف من الخووف لان ابوها يكرها ويعصب
على اتفه الاسباب ومايدري عنهم وطول وقته خارج وامها عاد شئ ثاني نفس طينة زوجهااا طول الوقت خارجه يازوااج ياعزيمه وكانها هي البنت
>>فالتهاا على الاخر
نرجع للقصه مره ثانيه
ودقوو على ابوها مره وثنتين وثلاثه لاكنه مايرد
جنى ارتاحت نفسياا
الوكيله : لاتحسبنا راح نسكت على السالفه
جنى تترجاها :الله يخليكي ياأبله والله ماأعيدهاا
الوكيله :لاتحسبيناا راح نسكت على السالفه
جنى تترجاها :الله يخليك ياأبله اخر مره
الوكيله:هالمره عديناها اكتبي تعهد واديني الايبود ولو سويتيهاا مره ثانيه فصل على طوول .
>>>خلونا نتكلم عن جنى شوي
بالنسبه لشخصيتها هاذي البنت مرجوجه وخفيفة دم بشكل ولكنهاا عنيده ودلوعه وتبكي على اتفه الاشياء والحب عندها شئ ماله معنى وشعارها اللي تتبعه (لآْحبْ)
اما بالنسبه لشكلها البنت هاذي فيها جمال موطبيعي وخاصه عيونها واسعه ولونها رمادي شعرها اسود طويل لاخر ظهرها وناعم وجسمها جنان كانها عارضة ازياء وبيضه ...
في الفصل وباتحديد في دفتر السواليف الخاص بالشله
ر شا:بنات شوفو لبس الابله
العنود:لاولا التنوره من العام ماغيرتها
هيا: بنات ذحين خلونا من الابله ولبسها ايش بيصير بجنى؟؟
ساره:والله من جد انا خايفه عليها تتوقعون يعرفون انوو انا معايا الكاميرا ؟
لين: لالا بس انتي لاتطلعيه والله مايرحمونك
هيا:وانتي تتوقعين ان ابله هيفاء ترحم
لين :والله مااتوقع
{وبعدها رن جرس الحصه وطلعو البنات كلهم ورجعت جنى تبكي وهدوها البنات وقالت لهم السالفه }ودخلت ابله هدى :السلام عليكم .
>طبعا مااحد رد<
ابله هدى:يلا بنات طلعو الكيمياء
جنى مقهوره من ابله هيفاء :يعني نطلع جغرافيا مثلا
ابله هدى : مين قليلة الادب هذي
>>البنات كلهم سكتو وكل وحده تطالع اللي جنبها
ابله هدى :اصلا هذا الفصل كلو قليل ادب
رشا بصوت واطي : احلفي
وبدا الدرس ورن الجرس وجات الفسحه ورن الجرس الاخير وهذا
له معنى عند كل البنات }
وفي بيت جنى دخلت جنى وشافت امها خارجه
الام:اهلين حبيبتي قولي للخدامه تحطلكم غداء وترى ابوك سافر
وانا بروح الدواام
جنى:ومتى ترجعين
الام :ماراح ارجع بدري لانه بعد الدوام راح اروح عند اخواتي
متجمعين يلا انا اتاخرت مع السلامه جنو
ورجعوا اخوانها من المدرسه وحطتلهم غداء وطلعت غرفتها ونامت
>>خليني اعرفكم على عائلة جنى ......
الاب صالح يشتغل في شركه وشغله كله برا السعوديه
الام عزيزه تشتغل في صالون تجميل وطول وقتها وهي برا البيت
يعني الام والاب مايشوفون اولادهم ابد ولا كانهم عندهم اولاد
عبد العزيز الولد الكبير وطبعا اكبر من جنى ويدرس في الجامعه
وهذي اول سنه له عمره 20 سنه ودمه خفيف
جنى وهي بطلتنا تدرس في اولى ثانوي عمرها 17 سنه
ليان تدرس في ثالث متوسط وعمرها 15 سنه وحركاتها ايمو
انس يدرس في سادس ابتدائي عمره 12 سنه ودايما حرب بينه وبين ليان
عزام عمره 5سنوات برئ وحبوب
>> نروح لجامعة عبد العزيز
عبد العزيز:شباب ايش رائيكم نتغدى براا
ماجد: ترى الحساب عليك مافيها كلام
عبد العزيز:لاياشيخ قاعد على بنك وانا مادري
مشاري :ايش رايكم بالمطعم اللي عند الكونيش يمدحونه
منصور:يلا ياشباب ايش تستنون اخاف يغير رايه
عبد العزيز :اقول بس ترى اعطيتكم وجه زياده ترى اخلي كل واحد ينقلع بيته انا اللي اقرر وين نتغدى
مشاري :وش تبي تاكل فول وتميز مثلا
عبد العزيز احتمال والله ليش لا
خالد كان يسولف في الجوال دخل عرض عليهم >يستهبل :ونعم الاختيار ياعزوز
نعرفكم على قروب عبد العزيز >>عبد العزيز ـ ماجد ـ مشاري ـ منصور ـ خالد.
نروح لمحمد اخو رشا عمره 18 سنه ومغزلجي في شوارع الرياض الوسيعه وبالتحديد في شارع التحليه يستنى الاشاره تصير حمراء عشان يدورله على بنت من هنا ولا من هنا ولقي وحده متلثمه وكانت هذي البنت هي لين صاحبة رشا الروح بالروح
وكان معها شايب باين انه كبير في السن وتوقع محمد انه ابوهاا
ووده يغازلها لانو شكلها بالثمه كان مراا روعه وكتب رقمه بورقه ورماه على السيارة وهي كانت سرحانة وفزت من مكانها والله لو يدري ابوها كان ذبحها وجالسه تطالع مين اللي رميلها الورقه والشايب ياحليله نايم يستنى الاشاره تصير خضراء وتوقعته صحي لأكنه نايم في العسل كان شباك السيارة مفتوح وقطعت الرقم وقطعت الرقم ورميته وقفلت الشباك وطاح وجه محمد من الفشيله لأنه لما يغازل البنات يعطونه وجه .
ولين جالسه تسب وتلعن فيه ماخلت دعوه مقالتها وحمدت ربها انوو أبوها ماصحي ولا كان ذبحها
نرجع لجنى >>
قامت جنى الساعه 10 الليل ونزلت للمطبخ لانها مييته جووع
وقالت للخدامه تسويلها اكل ولقيت عزوز بالصاله
عزوز :هلا بالدب اللي فاقعه نووم يكفي ولا فيه كمان
جنى :تكفى يالنحيه ،لاباقي والله اليوم الاربعاء احسن شئ الله يخلي ملكنا والله انو يحس فينا
عزوز :ترى ابوي مسافر
جنى:ايه ادري بس فين
عزوز :الدمام شغل ،على فكره امي مااشوفها
جنى :امي فالتها ماشاء الله كل يوم عند وحده مااشوفها بالبيت الا نادرا
عزوز :اصلا كل وقتها برا
جنى :الا اخواني وينهم ماشوفهم
عزوز : نايمين
جنى: وليان وينها
عزوز :ليان خطيره مكتوب عندها ممنوع الاقتراب مادري ايش تسوي تحلق شعرها ،تنحت نفسها ولا الكحل ياساتر كل شوي نازله السوق بس عشاان الكل
جنى :ههههههههههههه حتى انها ماتحب النور واغلب الاحيان تطفي النور مادري هي تقتصد في الكهرباء ولا ايش
عزوز :بس لاتلاقيها قدامك تراها جنيه
جنى : اقول عزوز الله يخليك ايش رايك نطلع نتعشى براا
عزوز :افكر وبكرا اردلك خبر
جنى :عزوز الله يسعدك مو وقت استهبالك
عزوز : طيب يلا اطلعي البسي عباتك وثواني وانتي عندي
>>وقبل مايقوم جات الخدامه وجابت الاكل
جنى : يابنت استوعبي بروح اتعشى برا تراها مرا وحده في الشهر
عزوز : صدق بطرانه اسكتي لاوديك مكان تكرهي اللي عرفك عليه
جنى : ىمافي زيك انت القماري كله
عزوز: الله الله هذا المدح كله عشان بطنك ماكنت ادري ولا كان وديتك من قبل ماتقولين
جنى: عاد عند بطني معليش وقف أي شئ الا الاكل بس سبحان الله اكل ولا يبان فيك
عزوز: ترى ادعي عليكي دعوه اخليك حتى الباب ماتدخلي منه يلا روحي البسي عباتك واسالي ليان اذا بتروح معنا
>>جنى طلعت فووق ودخلت غرفه ليان وسالتها كانت في الوقت هذا ليان ميته جوع ولسوا العبي وفي السياره
عزوز: يابنات غطوا وخصوصا انتي يا ليان لاينفجعوا اللي في المطعم
ليان طنشته لانه ليان من النوع اللي تكون اجابتهم مختصره وماتحب تثرثر واغلبية وقتها ساكته وترد للضروره
جنى: فين بترووح أي مطعم ؟
عزوز: ماأدري انتوا ايش تبغوا
جنى: مطعم لبناني
عزوز: وانتي ياليان ايش تبغي ؟
ليان: سمك >>على فكره لياان تحب المأكولات البحريه
عزوز: يابنت انتي صاحيه في احد ياكل سمك في اخر الليل لو كان غداء ممكن
ليان : ايه اناا
جنى : ذحين انا نفسي في مطعم لبناني حمص فتوش وتبوله ماتفكري سمك مره وحده
عزوز: روحي كليلك أي شئ في البيت في رز في مكرونه
>>ليان كالعاده طنشته وصلوا المطعم طبعا لبناني ليان وعرفت انهم ماراح يختارالمطعم اللي قالته دخلو المطعم مثل ماتوقع عزوز كل العيون على ليان لانها كانت كاشفه وجهها وكله مليان كحل وعشانها بيضه
عزوز: ليا نمو احسن لو جلستي في البيت
جنى : ايه والله كل اللي في المطعم يناظرونك
ليان : يمه علينا منهم اهم شئ ناكل ونطلع ايش علينا منهم
عزوز : ايه انتووا الثنتين اذا جاء الاكل تنسون العالم مره وحده حتى لو ثعبان يمشي من تحتكم ماعليكم عادي تكملون
جنى: حراام عليك مو لهدرجه كانه ماعمري شفت اكل في حياتي
ليان : متى تخلصوا عشان يقفل المحل ومافيا كل مره وحده
عزوز: امشو امشو بس
نروح لجارة ام عبد العزيز واسمها ام فراس
فراس ولدها الوحيد واصغر من عبد العزيز بسنه ورنا اخته اصغر منه بثلاث سنوات وفراس يحب جنى من يوم ماكان صغير كان دائما يلعب معها بس هي تعتبره زي اخوها وصار له حادث وهو في الثانوي وقالو انه صار عقيم وصار يعمل جنى زي اخته لانه ماحب يظلمها معاه
رنا كانت في المطبخ تسويلها اكل دخل فراس وقال :ايش تسوين
رنا باشميل اذا كفى أعطيك لانه اللي سويته قليل ماتوقعتك تصحى
فراس : بس هذا كله بس عشان سالتك كليه كله عليكي بالعافيه
رنا: أصلا كذا ولا كذا ماراح أعطيك
فراس : اسكتي ولا تجننيني
رنا : مد يدك وشوف ايش يصيرلك
رنا وفراس يطالعون في بعض قام يجري فراس يبي يلحق يأخذ الصينية لكن رنا سحبتها وراحت للصالة بسرعة
أم فراس ايش ذا الإزعاج
فراس : يمه شوفي بنتك ماهي راضيه تعطيني من الأكل اللي سوته
أم فراس : يعني حبكت تاكل من عندها في اكل في المطبخ
رنا: ايه والله صادقه روح دورلك على أي شئ في المطبخ
فراس : اصلا كنت ابغا اقلك نتعشى برا بس انتي اللي خربتي على نفسك
رنا : عادي اذا ابغا اطلب توصيل
وفجأهـ رن جرس الباب ..................
مين تتوقعون هو انسان غالي على قلوبهم
اذا نالت الروايه اعجابكم فلا تنسونا من خالص دعائكم وردودكم