منتديات قصص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خذني بحظنك الدافئ ابحكي امسي الخافي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin



المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 29/07/2014

خذني بحظنك الدافئ ابحكي امسي الخافي Empty
مُساهمةموضوع: خذني بحظنك الدافئ ابحكي امسي الخافي   خذني بحظنك الدافئ ابحكي امسي الخافي Emptyالخميس يوليو 31, 2014 7:29 pm



البارت الاول




غربة في زمن الآلم؟
في غربة روح تجسدت منذ فراق عاشقهااا

منذ زمن طفولتها ونعومه أظافرهااا..


برائة تشتت وأبتسامة شلت
ليحل محلها الخوف والفزع
الرهبة والحزن...


لتسكن في كوخ الآلم
ولاشيء سواء الآلم..

زمــــــــــ ـــــــــــن الآلآم





شرق لندن




مشفى الامراض النفسيه والعقليه

الساعة العاشره مساءً

بين أروقة المشفى سمعوا صراخها الذي اعتادوا عليه منذ حوالى السنتين ونصف لكن صراخها هذه المره كان اعلى من المرات السابقة
توجه طبيبها المكلف بحالتها ومعه الممرضات الى غرفتها وفتح الباب وتوجه اليها

أيثان :افيقي هيا
وهي مستمره بالصراخ والبكاء في نومها
وضربها أيثان على خدها ضرب خفيف
هيا افيقي انكي بأمان انتي تحلمين
لكن صراخها زاد كانت تصارخ بهستيرياوبدت تدخل بنوبه

أيثان بصراخ للممرضه
اتي لي بمهدئ اسرعي انها تدخل بنوبتة اخرى
ركضت الممرضه عشان تجيب المهدئ

أيثان : ارجوك يا عزيزتي افيقي هيا اعلم انك قادره على هذا اعلم انك تستطيعين الخروج انه مجرد كابوس كغيره هيا افيقي
جت الممرضه ومعها المهدئ
أيثان : هيا أعطيها المهدئ بسرعه
عطتها الممرضه المهدئ وهدت وتوقف صراخها

أيثان : لقد مرت هذه الليله على خير
الممرضه (ماريا):لكن الى متى ستستمر هذه الحاله انا خائفة ان نفقدها في يوم من الايام
أيثان : لا تقولي هذا يا ماريا انا واثق انها ستشفى يوما ما والآن لندعها ترتاح هيا
ماريا : حسنا


دخل غرفته ووراه ماريا
ماريا : ماذا ستفعل دكتور أيثان ؟
أيثان : لااعلم ماذا سأفعل بعد شهر سأنتقل الى امريكا وانا خائف ان تنتكس حالتها ونفقدها الى الأبد
ماريا: الا يوجد من تثق به لكي يتابع حالتها من بعدك
أيثان: بلا يوجد هناك أطباء أثق بهم
ماريا : حسنا اطلب منهم متابعة حالتها
أيثان :حسنا اريد منك ان تحهزي لي قائمه بملفات لهؤلاء الاطباء
وعطاها قائمه بأسماء الاطباء

ماريا: حسناً


بعيدا عن أجواء مدينه الضباب

الرياض
في احد اكبر الشركات المتواجدة في مدينه الرياض

......:حمد تعال للمكتب
حمد(السكرتير):حاظر طال عمرك
..في داخل المكتب ..

....:حمد وصل الوفد اللي من مدينه لندن
حمد:اي طال عمرك وحجزنا لهم في أفخم الفنادق واريحها
....:زين ..طيب شنو المواعيد اللي عندي اليوم
حمد:فيه موعد مع شركه (......) لتمديد العقد اللي كان قبل ثلاث شهور وموعد مع الوفد اللي جاء من لندن
....:الساعه كم موعد الوفد
حمد:الساعه1:00الظهر
...:طيب تقدر تروح هالحين
حمد>>>طلع
دق جواله
.....:هلا تروك أخبارك ؟
تركي:تمام انت اخبارك
.....:عال العال وينك يا لقاطع اختفيت
تركي:ههههههه اعذرني تعرف رجل اعمال له اسمه ومركزه في الخليج فطبيعي اكون مشغول يافصيل
فيصل: ههههههههه اقول بس لايكبر راسك زياده عن اللزوم
تركي : ههههههههههههههههه انت وينك هالحين؟؟
فيصل: انا في الدوانيه تعال
تركي: طيب مسافه الطريق

أخذ مفاتيح سيارته وتلفونه وطلع برى الشركه


في مزرعه خارج الرياض

.......:بناااااااااااات
الكل: شنووووووووووو؟
.....:ههههه لابس اجرب صوتي
الكل: جب يالهبله
....: إيه اعترفو من دون الهبلهة ماتقدرون تعيشون
الكل: ماااالت حتى مالت
....: ههههههههههههههه
....: ريووووووم
ريم: شنوووووو
...: جدتي تبيك
ريم: صبايا رايحه وراجعه عارفه أكيد راح تشتاقون لي هههههه
البنات: فاااااارقي بس
ريم: مالت>>>> راحت
....: هههههه صراحه هالبنت حييييل هبله
البنات: ههههههههههههه

عند ريم والجده
ريم: نعم ماميتووووو
الجده: شفيك تصارخين؟؟
ريم: مهاااااوي تقول انك تبيني
الجده: انا لا ماابيك بشئ شكلها غلطانه
ريم : هئئئ اوريها( راحت بسرعه تركض للبنات ) مهااااااااااااااوي وتبن
مها:شنوووووووو
ريم: يأتبن صرفتيني علشان تأكلين السنكرز انتي وياها
مها ( بصدمه): أنا حرام عليك ماكلت شي
ريم : يااتبن انتي تعرفين أني اموووووت بشئً اسمه سنكرز يالله طلعيه بسرعه
مها:مامعي شي
مها كانت جالسه جنب سجى وتمد لها مها السنكر من وراء ظهرها
وتأخذه سجى وتحطه وراء ظهرها

ريم:مها قومي
مها : ليش
ريم : شوفي يامها والله أني شايفته ويااك بس أحسن لك طلعيه
قامت مها ورفعت يدينها:ها شفتي قلت لك مامعي شي
وجت ريم تفتشها
وتروح مها وتغمز لسجى
وشافتهم سارا
ريموه شوفيه مع سجو
وآمادا ها تكلم الا تشوف غبرت سجى
سجى عند الباب
سجى : نا ننانه نا
ريم:سجى يا حيوانه جيبي السنكر
وتلحقها

(ريم بنت إيه من الجمال بيضاء وخدودها ورديه وعيونها وساع ودعج(سوداء) وشفتهاكانها حبة كرز وشعرها اسود وناعم لآخر ظهرها وجسمهامليان شوي يعني مو سمين وطولها متوسط عمرها22سنه بالجامعة تخصص انجليزي بنت مهبوله ومرجوجه وكانت لابسه شورت لحد ركبتها ازرق غامق وبلوزه لون عشبي

(وسجى بنت بيضاء وعيونها حور وشكلها بيبي فيس وفيها غمازه بخدها الايمن وشعرها لون بندقي قاصته فكتوريا جسمها صغير وقزمه بس مو حييل عمؤها 20 لابسه شورت ابيض لحد الركبه ضيق وقميص بنفسج حاير وفاتحه ازرارين من جهة صدرها )

سجى وهي تركض
انتي كن السنكر ما صنعوه الا لك
ريم : إيه صانعينه لي وبصراخ جيييييييبيييه
سجى اسرع من ريم وصارت تركض بسرعه وراحت جهة الاصطبلات حقت الخيل وما حست الا والحصان بوجهها


من جهه ثانيه كان راكب حصانه ويتسابق هو وفارس وماحس الا وهي طالعه بوجه الحصان ويشد اللجام بقوه ويلفه عنها

وهي تطيح
وينزل بسرعه ويروح لها
وهو جاي لها كانت تناظر فيه مبلمه ومصدومه


ومن الخرعه قامت تبكي وتشاهق
ماتوقعت تشوفه ابد لانه سافر عقب السالفه اللي صارت وصار له سنوات

كان يطالع فيها يقول بنفسه يااه تغيرت كثيرر كانت مثل الملاك عمره ماشاف مثل جمالها كانت قمه في البراءه والجمال ماقدر يشيل عيونه عنها لانها حبه الاول والاخير ومستحيل يحب بعدها

جاء وجلس على ركبته قدامها
قال : صار فيك شب
هي كانت تطالعه وماتكلم
قال : تعورتي يانانه


هنا ماقدرت تحمل يوم قال نانه وحطت يديها على فمها وصارت تبكي بهستيريا

ياخذك يادمعتن طاحت على خد المواجهه
ماعرفتي تصبرين الين ماعينه تروح

هو خاف عليها ومسك يديها وقال :نانه وش اللي صار فيك ليه كل هالبكي
استوعبت على نفسها دفته وقامت وقالت
وهي تمسح دموعها لاعاد تناديني نانه ومالك دخل اذا تعورت ولا لا
كان ساكت ويطالع فيها
وكملت العوار بقلبي وتاشر على قلبها انت كسرت قلبي كسر مستحيل ينجبر
قولي ليش رجعت باقي شي ماسويته لي قلبي ماعاد يتحمل مليته جروح كسرت قلبي وماعاد ينجبر ابد

وتركض بسرعه ناحيةالفيلا


خسارة حبنا الماضي وقلبٍ تاه بأسبابك
وكلمة حب قلناها ودمعت شوق في عيني




وهو كان بمكانه ماتحرك كان يقول بنفسه لهدرجه انا جرحتها لدرجة يتحول حبنا الى كره حبنا اللي من وعينا على الدنيا واحنا مانشوف غير بعض ياااه ياسجى تغيرتي امتلئ قلبك حقد بعد ماكان حب


...: بسام
....:......
فارس: بسااااااااااام
بسام:هاه
فارس: شفيك ماترد لي ساعه اناديك صار لك شي شفيها عيونك
بسام : هاه لالا مافيني شي لا بس دخل فيها غبار يالله خلنا نروح الديوانيه
فارس : يالله

وراحوا


من جهه ثانيه
شافت سجى متوجهه للفيلا
ريم : سجى ووجع وين رحتي
ريم شافت وجه سجى وتخرعت وجها احمر وعيونها كلها دموع
ريم وهي تمسك سجى
سجى شفيك
سجى كانت تشاهق وتبكي
صرخت فيها ريم
سججى وش فيك ليه تبكين
سجى من بين دموعها
قالت رجع ياريم
ريم ببلاهه منو اللي رجع؟
سجى من غيره هو
ريم تشهق وهي تحط يدها على فمها
هييييي
سجى: ابي اروح للغرفه
ريم : يالله امشي


وراحن فوق







دخل غرفتها
وشافها واقفه عند الشباك

قرب لها وقال
مااخبارك اليوم عزيزتي

كانت ساكته ماتكلم مثل كل يوم من يوم ماجت للمستشفى
كان يبي يلفت نظرها
قال : سأنتقل الى امريكا بعد شهر
بس هي مااهتمت ولا لفت له
قال سألقي نظره على ملفات الاطباء الليله لاجد من اجدر ان يستلم حالتك من بعدي
ثم قال الاتريدين ان تعلقي
......
حسنا كما تريدين
الى اللقاء




في المزرعه
بالغرفه
كانت تبكي وريم تهديها
سجى ليش رجع وش يبي مايكفي اللي سواه فيني
ريم وهي تمسح على ظهرها
خلاص ياقلبي لاتبكين هو مايستاهل تنزلين دمعه وحده على شانه
سجى : انا ماعاد فيني اتحمل ياريم
وبين دموعها
انا احبه حاولت اكرهه بس ماقدرت .. ماقدرت
وتضمها ريم : خلاص لاتبكين قطعتي قلبي
سجى تكمل
بعد كل اللي سواه معاي الا اني ماقدرت اكره احس قلبي ينعصر كل ماشفته حاولت انساه لكن ماقدرت رجع وفتح جروحي مره ثانيه
ريم بس ياقلبي ماعليك ماراح اقولك انسيه ادري ان مافيك تنسينه لكن اصبري والله يفرجها وياخذ حقك منه
وصارت تهديها الين نامت ووطفت النور وطلعت من الغرفه


كان حلمي وكنت في دنياه حلمه
ذاك أوّل كانت جروحي جروحه

ماله داعي تربطون إسمي بإسمه
إفترقنا وصار كل واحد بروحه
⸄ৣྂੌ⍣��ৣؖ࿐”



تحت عند البنات

مها: هلا ريموه بشري اخذتي السنكر من سجو
ريم والاخلاق قافله معها
جلست وماتكلمت
مها : ريموه ووجع جالسه اكلمك
ريم بزفره : افف نعم انسه مها
مها : لابالله عينا خير الاخلاق قفلت
ريم ساكته وماتكلم تفكر بسجى وتقول بنفسها

ياحياتي ياسجى تحملتي كثييير الله يكون بعونك

ماحست الا بمويه بارده مكبوبه بوجهها

وهي تصرخ



كان بالمجلس قاعد مع جدته وسمعوا الصرخه

وبسرعه جاء يركض واول مادخلوا الصاله شافوا ريم تلحق مها وتنقز بين الكنب

هو انقهر منها كل هالصراخ عشان لعب وهو عباله صاير شي طلع كل هالصراخ لعب وبدون مايحس بنفسه الا وهو داخل الصاله بسرعه ويمسكها من يدها ولفها عليه وعطاها كفف

هي بدورها انصدمت كيف يتجرا يمد يده عليها من هو اصلاً

الكل كان منصدم شلون يمد يده عليها

كانت اصابع يده طابعه على خدها ضربها بكل قوته بالكف هذا انتهز الفرصه وطلع هذا الحقد اللي حاقده عليها من زمان وهو يكرها

كان وجهها احمر وعيونها حمر كانها بتنفجر
قال : صوتك هذا مابيه يطلع .. وبصراخ .. فاهمه
قالت وصوت نفسها سريع والغضب مالي عيونها
ريم : من انت عشان تضربني هاه
عزام : انا اللي اكسر راسك سامعه شوفي ياريم والله ان سمعت صوتك مره ثانيه ماتلومين الا نفسك
ريم : تخسي مابقى الا انت مالك دخل بصوتي .. وبصراخ .. انقلع برا انت ماتستحي داخل علينا
عزام : لا مخلي الحيا لك انتي الظاهر مالقيتي احد يربيك
ريم : انت مو رجال لو انك رجال ماتمد يدك على بنت وانا متربيه احسن منك والحين انقلع
عزام : مالوم خالتي يوم قطتك على جدتي تربيك

الكل انصدم من كلامه حتى هو انصدم من نفسه شلون قدر يقول هالكلمه

عزاااااام
التفت الا وجدته واقفه
افا ياوليدي كذا تقول لبنت خالتك هذا بدال ماتكون لها عضد وسناد تتهزا فيها
الجده وهي تقرب من عند ريم
ريم كانت للحين واقفه قدام عزام ومنزله راسها

الجده : يمه ريم هو مايقصد وتمسكها مع كتفها

ريم وهي ترفع راسها لجدتها وعلى وجهها ابتسامه قالت
عادي يمه هو صادق ماقال شي غلط

كان يشوف دمعه متعلقه برموشها







ما كل من يضحك سعيد بدنياه
وما كل من يبكي دموعه حزينه

أحدن بكى والكل يدري عن بكاه
وحدن مع الضحكه تحس بونينه







كملت : كل اللي قاله صدق وانا عادي تعودت وتحب راس جدتها اللي منزله راسها من اللي سوته بنتها يوم قطت ريم عندها وتزوجت ومن عقبها ماعاد شافتها لانها ساكنه باستراليا

الجده وهي ترفع راسها
قالت سامحيني يابنتي
ريم وهي تحب راس جدتها
افا يايمه انتي تقولين لي سامحيني مفروض انا اللي اقولك سامحيني
ريم وهي تغمز لجدتها وتقول
ولا يعنني يام حمد بتشوفين غلاتك عندي
الجده وهي تضحك : طول عمرك هبله ياريم مدري متى الله يهديك
ريم وهي تضحك بالم
يالله انا بروح لسجى

ريم عطته نظره بابتسامه تخفي وراها الكثير من الالم

بعد ماطلعت ريم
قالت الجده لعزام

انت وشلون تضربها ماعندك حشيمه لي ووش هالكلام اللي قلته لها
كان ساكت ومايتكلم
كملت الجده : تضحك عليها .. تضحك لان خالتك خلتها عندي وراحت افا ياعزام
عزام : وش تبيني اسوي يايمه فلتت اعصابي والكلمه طلعت وبس
الجده : ماتعرف تمسك اعصابك ياوليدي ترى العصبيه ماهي زينه بكره بتخليك تندم
عزام : ياجده هي استفزتني ماتسكت بس ترد
الجده : انت تعرف ان ريم عوبا وماتسكت
عزام: وانا مو ملزوم اتحمل تصرفاتها
الجده : لكنك ياولدي جرحتها تشمت فيها
عزام : لا لاتخافين عليها مايهمها شي ماتشوفينها تضحك وماكني قلت شي
الجده : ياوليدي انت تعرف ان ريم تكتم بقلبها وماتشتكي
هو سكت ومارد
يالله يمه انا بروح للديوانيه وحب راسها وطلع




بالدور اللي فوق

كانت منسدحه على سريرها وحاطه يدها على فمها وتبكي
ريم : الله يسامحك يمه خليتيهم يتشمتون فيني
وهي تشاهق وتبكي
نامت وهي تتمتم
الله يسامحك يايمه




لايغرك من يكثر مزاحه
يمكن انه لاختلى بنفسه ينوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://stories.3rab.pro
 
خذني بحظنك الدافئ ابحكي امسي الخافي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قصص :: منتدى القصص :: القصص-
انتقل الى: